شركاء Steppa

لماذا الانضمام إلى مجتمع Steppa Partners?

يمكّن فريق شراكاتنا التقنية شركائنا بالأدوات والخبرات اللازمة لإنشاء موحد, تجارب متكاملة عبر حلول متنوعة. نحن نبحث دائمًا عن الشركاء المناسبين لتقديم أفضل تجربة وحماية لعملائنا. بسيط, سهل, وقوي. انضم إلى مجتمع Steppa Partners اليوم.

إذا كنت ترغب في استكشاف فرص التكامل مع منصتنا وحلولنا, رجاء اتصل بنا.

تعرف على المزيد حول خدمات ومنتجات Steppa هنا.

شركاء مميزون

شارة GoodFirm

حول GoodFirm: GoodFirm هو نظام بحث ومراجعة متكامل يساعد مشتري البرامج وطالبي الخدمة على اختيار أفضل البرامج أو الشركات. في نفس الوقت, يساعد شركات تكنولوجيا المعلومات وموردي البرامج على تعزيز إحصائيات اكتساب المستخدمين, الحصة السوقية, والوعي بالعلامة التجارية.

GoodFirm, مثلما يوحي الاسم, هو مجتمع مخصص لشركات تكنولوجيا المعلومات "العاملة" وكذلك الحلول البرمجية. نحن ندرك جيدًا السيناريوهات في كلا الطرفين, حيث يكافح الباحثون عن الخدمات للعثور على أفضل الشركات لتلبية احتياجات معينة وكيف تبذل شركات البرمجيات الرائدة جهودًا للتميز عن مجموعة من المنافسين الأقل شأناً..

بالتالي, GoodFirm في الطليعة لمساعدة مشتري الخدمة من جميع أنحاء العالم من خلال توفير دليل مصنف, مراجعات العملاء, ومحتوى الشركة ومواردها لمساعدتهم على اختيار أفضل منتج شركة / برنامج يلبي متطلباتهم الخاصة. هكذا قال, يعمل GoodFirm أيضًا كمنصة لا مثيل لها لأداء شركات تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات لتقديم أفضل ما لديهم. نحن نتبع عملية بحث مبتكرة تساعدنا على تحديد الشركات الرائدة والحلول البرمجية التي تقدم نتائج رائدة لعملائها.

 

شريك معنا

التعليقات مغلقة.

خطأ: محمي المحتوى !!